"إنستاشوب" تسخّر منصّتها للعمل الخيري

تعتبر “إنستاشوب” واحدة من الأسواق الإلكترونية الرائدة في توصيل منتجات لمحلات السوبر ماركت والصيدليات ومحلات الحيوانات الأليفة وغيرها من الشركات في الشرق الأوسط. ومنذ تأسيسها في عام 2015، أسّست “إنستاشوب” قاعدة كبيرة من العملاء المخلصين الذين يعتمدون على خدماتها يوميًّا.

وباعتبارها شركة مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة، سعت الشركة إلى البحث عن أكثر الطرق فعاليّة لفعل الخير في المجتمع عبر مبادرتها المؤسسية للمسؤولية الاجتماعيّة وتقديم الحلول لعملائها في الوقت نفسه. وعلى غرار نهج “إنستاشوب” المبتكر، مضت الشركة قدمًا بخطة لم تقتصر على تحقيق أهداف المسؤولية الاجتماعية المؤسسية، بل شملت تشجيع شبكتها الواسعة على التبرّع عبر منصّتها من خلال منح عملائها خيار التبرّع لمؤسسة الجليلة دعمًا لعلاج الأطفال المرضى بنقرة واحدة.

ولإطلاق الحملة، أعلمت الشركة عملاءها بخيار التبرّع المتاح وكثّفت جهودها لزيادة التبرعات في شهر رمضان. وقد حققت “إنستاشوب” ذلك عبر نشر إعلانات ملهمة على مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الرقمية الأخرى وفي مختلف أنحاء الدولة  لتسليط الضوء على بعض الأطفال الذين دعمتهم مؤسسة الجليلة.

وبفضل تفاني “إنستاشوب” والتزامها بمساعدة الآخرين، تمكنت الشركة من جمع 100,000 درهم إماراتي لدعم علاج الأطفال في دولة الإمارات.

تُعدّ “إنستاشوب” مثالًا رائعًا على المؤسسات التي تسخّر شبكاتها ومنصات أعمالها لإحداث أثر إيجابي في المجتمع وإنقاذ الأرواح.